قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 6177 قضية سرقة كهرباء وتهرب ضريبي خلال 24 ساعة
كتبت / داليا أيمن
واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية تكثيف حملاتها الأمنية على مستوى الجمهورية، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 6,177 قضية تتعلق بسرقة التيار الكهربائي، ومخالفات التهرب الضريبي، إضافة إلى مخالفات نقل وبناء غير قانوني، في إطار جهود الوزارة لإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة كافة أشكال الجريمة.
تفاصيل الحملات:
شرطة الكهرباء: ضبط 4,230 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد.
شرطة النقل والمواصلات: ضبط 1,362 قضية متنوعة بالمحطات، القطارات، ومرافق مترو الأنفاق.
مباحث الضرائب والرسوم: ضبط 481 قضية تتعلق بالضرائب العامة، مخالفات الجمارك، والتحريات المالية.
شرطة التعمير والمجتمعات الجديدة: ضبط 104 قضايا متنوعة شملت مخالفات بناء ومحلات بدون ترخيص، وتنفيذ قرارات إدارية.
وأكدت وزارة الداخلية استمرار الحملات المكبرة على جميع المحافظات لضبط المخالفات، وتحقيق السيطرة الأمنية الكاملة، وضمان استقرار الخدمات العامة ومنع أي أنشطة مخالفة للقانون.