كتب: طه فتحى
اختتم فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005، متوجًا بلقب دوري الجمهورية للشباب لهذا الموسم، بفوز مهم على فريق زد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب نادي زد بالشيخ زايد، ضمن الجولة السابعة والأخيرة من المرحلة النهائية.
وسجل هدف الفوز الوحيد اللاعب إبراهيم عادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليختتم الأهلي الموسم برصيد 56 نقطة بعد تحقيق 17 فوزًا، 5 تعادلات، و4 هزائم، مسجلاً 52 هدفًا مقابل 30 هدفًا في مرماه.
ويضم الجهاز الفني للفريق كلًا من سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًا، ومحمد نجيب مدربًا عامًا، وعصام عبد الباسط مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، ومحمد أبو ستة مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.
بهذا الفوز، أنهى الأهلي الموسم متوجًا رسميًا باللقب قبل ختام الجولة الأخيرة، مؤكدًا تفوقه على جميع المنافسين في دوري الشباب لهذا الموسم.