سيراميكا يضم زياد الشيات من جمهورية شبين لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الشتوي
كتبت/ نجلاء فتحي
نجح مسئولو نادي سيراميكا في حسم التعاقد مع زياد الشيات، لاعب وسط فريق جمهورية شبين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناءً على رغبة علي ماهر المدير الفني.
وأنهت إدارة سيراميكا جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، وحصلت على الاستغناء الرسمي للاعب صاحب الـ22 عامًا، ولم يتبق سوى خضوعه للكشف الطبي تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.
ويُعد زياد الشيات ثاني صفقات سيراميكا في الميركاتو الشتوي، بعدما نجح النادي في التعاقد مع المهاجم الإيفواري فريدي مايكل لاعب فريق زيسكو الزامبي، في إطار خطة الإدارة لدعم الفريق بعناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق خلال النصف الثاني من الموسم.
وكان نادي سيراميكا قد أعلن رسميًا ضم فريدي مايكل بعد الاتفاق مع ناديه على جميع التفاصيل التعاقدية، ليصبح إضافة قوية لخط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة.