رئيس جيبوتي يستقبل وزير الصناعة والنقل المصري ووفد الشركات لتعزيز التعاون الاقتصادي

الصناعة

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

استقبل إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، اليوم الاثنين، كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل المصري، بحضور عبد الرحمن رأفت، سفير مصر لدى جيبوتي، ووفد من شركات القطاع العام والخاص المصري المتخصصة في مشروعات البنية التحتية والنقل والمناطق الصناعية.

وأكد رئيس جيبوتي أن الزيارة تعكس العلاقات التاريخية والمتينة بين البلدين، وتؤكد حرص القيادة في كلا الدولتين على تعزيز التعاون الجاد في مختلف المجالات. كما أشار إلى أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لجيبوتي في 23 أبريل 2025، والتي تم خلالها التأكيد على تعميق التعاون الثنائي وتوسيع حجم التبادل التجاري، والعمل على إنشاء مجلس أعمال مصري-جيبوتي، بما يعكس الدور المحوري لمصر وجيبوتي في المنطقة والتطور الكبير الذي تشهده مصر في مختلف القطاعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.