دورى كورة السلة …الزمالك يفوز على الاتحاد السكندرى

الزمالك

 

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

 

 

على صالة الأخير بالإسكندرية، وضمن مباريات الجولة السادسة من الدور الأول الترتيبي لبطولة دوري السوبر، فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 101 -97 بعد اللجوء للوقت الإضافي، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

 

 

وجاءت نتائج الفترات كالتالي:

 

24/26

45/51

70/75

91/91

101/97

 

 

 

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجهه نظيره المصرية للاتصالات، يوم الجمعة المقبل، على الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن مواجهات الجولة السابعة للدور الأول الترتيبي لبطولة دوري السوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.