حاملة الطائرات جورج دبليو بوش تتحرك.. استعدادات أمريكية لمواجهة إيران

 

 

كتبت/ نجلاء فتحى

 

 

أعلنت قيادة قوات الأسطول الأمريكي، الثلاثاء، مغادرة حاملة الطائرات جورج دبليو بوش لقاعدة نورفولك البحرية، تمهيدًا لبدء عملياتها ضمن نطاق القيادة المركزية الأمريكية، التي تشرف على العمليات العسكرية في المنطقة ضد إيران.

 

وكانت تقارير شبكة CBS News قد أكدت أن الحاملة ستشارك في تعزيز التواجد العسكري الأمريكي في المياه الإقليمية قبالة إيران، ضمن خطة لضمان الأمن البحري ومراقبة التهديدات المحتملة.

 

هذا التحرك يأتي في ظل تصاعد التوترات الإقليمية، وسط متابعة دقيقة من المجتمع الدولي لأي خطوة قد تؤثر على الاستقرار في منطقة الخليج.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.