المنيا: وفاة مواطن دهسًا أسفل عجلات قطار في سمالوط

حادث

 

 

كتبت /نجلاء فتحي 

 

لقي رجل في الستينيات من عمره مصرعه، اليوم الأحد، بعد أن دهسته عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمدينة سمالوط شمال محافظة المنيا.

 

وتلقت مديرية أمن المنيا إخطارًا بالحادث من غرفة عمليات النجدة، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة للمعاينة والفحص.

 

وأفادت التحريات أن الضحية هو علي حسين علي محمد، 68 عامًا، مقيم بسمالوط البلد، وقد فارق الحياة فور تعرضه للدهس.

 تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالحادث لاستكمال الإجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.