المقاولون العرب يتفوق على الأهلي 2-0 بالشوط الأول… وعبد الكريم يغادر مصابًا

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

شهد ستاد السلام بالقاهرة مساء اليوم مباراة الجولة الرابعة من كأس عاصمة مصر بين النادي الأهلي والمقاولون العرب، حيث نجح ذئاب الجبل في إنهاء الشوط الأول متقدمين على المارد الأحمر بهدفين دون رد.

افتتح مصطفى جمال التسجيل للمقاولون العرب في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف جواكيم أوجيرا الهدف الثاني في الدقيقة 41، ليمنح فريقه التقدم قبل انتهاء الشوط الأول.

على الجانب الآخر، تعرض لاعب الأهلي عبد الكريم لإصابة في الكاحل أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 33، ليحل مكانه محمد زعلوك.

وشارك الأهلي في المباراة بتشكيل شباب كامل، حيث جاء كالتالي:

حراسة المرمى: حازم جمال

خط الدفاع: إبراهيم الأسيوطي – إياد مدحت – أحمد عابدين

خط الوسط: إبراهيم عادل – إبراهيما كاظم – عمر معوض – محمد عبد الله

خط الهجوم: محمد رأفت – حمزة عبد الكريم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.