السيطرة على حريق داخل مطعم بالمحلة الكبرى دون إصابات

 

كتبت/ نجلاء فتحي 

 

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية في السيطرة على حريق اندلع داخل أحد المطاعم بمدينة المحلة الكبرى، دون وقوع أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مطعم بالمحلة الكبرى، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن الحريق نشب في مدخنة المطعم وامتدت ألسنة اللهب إلى أجزاء داخله.

 

وتمكنت القوات من السيطرة على النيران بشكل سريع، مع تنفيذ أعمال التبريد اللازمة لمنع تجدد الحريق مرة أخرى، دون تسجيل أي إصابات بين العاملين أو المواطنين.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على أسباب الحريق.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.