السيسي يلتقي عاهل الأردن لبحث العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

الرئيس السيسي

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، في زيارة رسمية تشهد عقد مباحثات ثنائية بين الجانبين.

وأوضح السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء سيشهد جلسة مباحثات موسعة بين الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني، تتناول سبل دعم وتطوير علاقات التعاون بين مصر والأردن في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المباحثات ستتطرق كذلك إلى تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، في ظل المستجدات التي تشهدها المنطقة، وما تفرضه من تنسيق مستمر بين القيادتين حول القضايا السياسية والأمنية الراهنة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التشاور الدوري بين القاهرة وعمان، وتعزيز التنسيق المشترك تجاه الملفات الإقليمية، بما يسهم في دعم الاستقرار والأمن في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.