كتبت ليلى إمام
أعلن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، خلال كلمته أمام القمة العربية الطارئة المنعقدة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، استضافة مصر مؤتمرا لإعادة إعمار قطاع غزة الشهر المقبل، ودعا السيد الرئيس السيسى جميع الدول الحرة؛ للمساهمة فى هذا المسار والمشاركة فى المؤتمر.
كما أكد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن العدوان على غزة خلف وصمة عار على جبين الإنسانية، وأن الحرب على غزة استهدفت تدمير وتفريغ القطاع من سكانه وهو ما تتصدى له مصر ولن تشارك فيه.
أيضا أكد السيد الرئيس السيسى، أن مصر لا تعرف سوى السلام القائم على الحق والعدل، موجها الشكر لعأهل البحرين على جهوده المقدرة خلال رئاسة القمة العربية.