كتبت/ نجلاء فتحي
كشفت وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصورة جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام قائد سيارة بطمس اللوحات المعدنية الخلفية وتركيب زجاج فاميه مخالف أثناء سيره بأحد شوارع دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بمحافظة الجيزة.
وبالفحص والتحري، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة المشار إليها، وتبين أنها سارية التراخيص، كما أظهرت المعاينة عدم وجود طمس فعلي باللوحات المعدنية أو زجاج معتم حاجب للرؤية وقت الضبط.
وبسؤال مالك السيارة، المقيم بمحافظة الجيزة، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المتداول، موضحًا أنه قام بإزالة آثار طمس اللوحات المعدنية والزجاج الفاميه عقب علمه بتداول صورة سيارته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، في إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة المخالفات المرورية والحفاظ على الانضباط بالطريق.