الأهلي يواجه الترجي في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

كرة اليد

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في قمة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة في القاهرة خلال الفترة من 14 إلى 23 مايو الجاري.

 

 

حيث تبدأ المباراة  في تمام الساعة الثامنة مساء، اليوم الأحد، على صالة النادي الأهلي بالجزيرة، والتي تمثل فرصة للأهلي لتأكيد تفوقه، بينما يسعى الترجي للثأر واستعادة توازنه قبل ختام دور المجموعات.

 

 

يذكر أن  الأهلي قد توج بلقب السوبر الإفريقي يوم الثلاثاء الماضي، بعد فوزه الكبير على الترجي بنتيجة 24-15 في المباراة التي أقيمت بصالة الأمير عبد الله الفيصل، ليحصد اللقب ويتأهل رسميًا إلى بطولة “سوبر جلوب” العالمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.