كتبت ـ داليا أيمن
كشف النادي الأهلي، عبر حساباته الرسمية، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه المغربي أشرف بن شرقي، في ظل الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.
ويتواجد بن شرقي حاليًا ضمن بعثة المنتخب المغربي المتواجدة في قطر، استعدادًا لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس العرب، إلا أن الإصابة حالت دون مشاركته في مباريات “أسود الأطلس” بالبطولة.
وغاب لاعب الأهلي عن جميع مواجهات المنتخب المغربي في كأس العرب، بعدما تعرض لإصابة خلال مباراة الأهلي أمام الجيش الملكي المغربي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، وجود تنسيق طبي كامل ومستمر بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في المنتخب المغربي، لمتابعة حالة اللاعب أولًا بأول، وضمان تطبيق البرنامج العلاجي المناسب.
وأوضح جاب الله أن أشرف بن شرقي يخضع حاليًا لجلسات علاج طبيعي إلى جانب برنامج تأهيلي خاص، تمهيدًا لعودته للمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد تعرضه لمزق في العضلة الخلفية، وهو ما حرمه من الظهور مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العرب.