الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

الاهلي

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

 

ينهي فريق الأهلي، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مباراته المرتقبة ضد نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي 2025-2026.

 

ومن المقرر أن يستضيف استاد جهاز الرياضة العسكري، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره طلائع الجيش ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

كما يخوض فريق الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش في ختام استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة طلائع الجيش ضمن منافسات المسابقة المحلية.

 

وكان الأهلي قد حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية أول أمس الجمعة، من أجل التقاط الأنفاس، بعد المباراة التي خاضها الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب وانتهت بفوز حامل لقب الدوري بثلاثية مقابل هدف.

 

وبعد انتهاء المران الأخير يعقد الدنماركي ييس توروب المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين، من أجل التأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش في الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.