كتبت/ نجلاء فتحي
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مكافحة الجرائم المالية وتتبع ممتلكات ذوي الأنشطة الإجرامية.
وتمكنت أجهزة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط عنصرين جنائيين لتورطهما في غسل أموال متحصلة من الاتجار بالمخدرات وترويجها.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين سعوا لإخفاء مصادر الأموال وإضفاء صفة قانونية عليها من خلال تأسيس أنشطة تجارية وشراء عقارات وسيارات وأراضٍ، فيما قدرت قيمة الأموال المغسولة بحوالي 100 مليون جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية متابعة كل من يشارك في مثل هذه الأنشطة الإجرامية.