ارتفاع عدد ضحايا مجزرة النبي شيت في لبنان إلى 16 شهيداً و35 مصابا

لبنان

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم السبت، ارتفاع عدد ضحايا سلسلة الغارات الإسرائيلية التي استهدفت بلدة النبي شيت شرق لبنان إلى 16 قتيلا و35 مصابا. 

 

 

وقال مركز عمليات الطوارئ الصحية التابع للوزارة في بيان، إن هذه الحصيلة ليست نهائية.

 

من ناحية أخرى، أصيب 3 أشخاص جراء غارة إسرائيلية استهدفت بناية في قرية برج رحال في قضاء صور جنوب البلاد.

 

وكان مركز عمليات الطوارئ الصحية التابع لوزارة الصحة اللبنانية قد أعلن في وقت سابق أن حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية على لبنان ارتفعت منذ فجر الاثنين الماضي إلى 217 قتيلا و798مصابا.

 

 

شن الجيش الإسرائيلي غارة على بلدة عربصاليم في جنوب لبنان، فيما تجددت الغارات على مرتفعات جنتا في منطقة البقاع شرقي البلاد وتأتي هذه الهجمات في إطار التصعيد المستمر للضربات الإسرائيلية على عدة مناطق لبنانية خلال الساعات الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.