إيقاف نيتو مباراة وغرامة مالية بعد طرده أمام أرسنال

 

 

بقلم دعاء ايمن 

 

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم توقيع عقوبة على بيدرو نيتو، مهاجم تشيلسي، بإيقافه لمباراة واحدة وغرامة قدرها 70 ألف جنيه إسترليني، بعد طرده خلال مباراة فريقه ضد أرسنال في الدوري الممتاز.

تلقى اللاعب بطاقتين صفراوين خلال ثلاث دقائق فقط، الأولى اعتراضًا على هدف أرسنال، والثانية بعد مخالفة على جابرييل مارتينيلي، ما أدى لخسارة تشيلسي 2-1 أمام المتصدر. وأكد الاتحاد أن نيتو تصرف بطريقة غير لائقة بعد الطرد، سواء بعدم مغادرة الملعب فورًا أو باستخدام كلمات مسيئة تجاه حكم المباراة.

ويُعد هذا الطرد التاسع للاعبي تشيلسي هذا الموسم في مختلف المسابقات، وسيغيب نيتو عن مباراة فريقه المقبلة ضد نيوكاسل يونايتد. كما يواجه اللاعب تحقيقًا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد دفعه أحد جامعي الكرات خلال الخسارة 5-2 أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.