إيران تتعرض لهجمات أمريكية إسرائيلية: 201 قتيل و747 مصابًا في 24 محافظة

ايران

 

كتبت/ نجلاء فتحى 

 

أعلن المتحدث الرسمي للهلال الأحمر الإيراني عن مقتل 201 شخص وإصابة 747 آخرين جراء الهجمات التي نفذتها القوات الأمريكية والإسرائيلية على إيران.

 

 وأكد المتحدث – وفقًا لوكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية – أن الهجمات طالت 24 محافظة مختلفة، مع استمرار عمليات الإغاثة والإمداد لمساعدة المصابين والمتضررين.

 

الوضع لا يزال متطورًا، وتواصل فرق الطوارئ عملها لتقديم الدعم الطبي واللوجستي للمتضررين في المناطق المتأثرة. 

 

يأتي هذا التصعيد في وقت تتزايد فيه التوترات الإقليمية والدولية حول السياسات العسكرية في الشرق الأوسط.

 

 

سؤال للقارئ: ما رأيك في تأثير هذه الهجمات على الاستقرار الإقليمي والعالمي؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.