إبراهيم سعيد يبعث رسالة تهنئة لجمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان

رياضة

 

 

بقلم دعاء ايمن 

 

حرص نجم الكرة المصرية السابق إبراهيم سعيد على تهنئة متابعيه بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث نشر رسالة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، دعا فيها الله أن يملأ قلوب الجميع بالسعادة والطمأنينة، وأن يتقبل منهم الطاعات في الشهر الكريم.

كما تمنى للأمة الإسلامية أياما مليئة بالخير والبركة خلال شهر الرحمة والمغفرة، مؤكداً على أهمية المحبة والتسامح بين الناس في هذه الأيام المباركة.

وفي سياق آخر، عاد الجدل بينه وبين زميله السابق بشير التابعي بعد تصريحات تلفزيونية أثارت تفاعلاً بين الجماهير، حيث رد سعيد بشكل ساخر على ما قيل، مطالباً باحترام العلاقات بين زملاء الملاعب وعدم الخوض في أمور شخصية.

وبالرغم من ذلك، أكد اللاعب السابق تقديره لزملائه، متمنياً أن يكون شهر رمضان فرصة للصلح ونشر المحبة بين الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.