كتبت ـ داليا أيمن
أعلن أوليفر جلاسنر، المدير الفني لفريق كريستال بالاس، أنه سيغادر النادي بنهاية الموسم الجاري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريق المرتقبة ضد سندرلاند.
وأوضح جلاسنر أنه اتخذ قراره منذ عدة أشهر، مشيرًا إلى اجتماعه مع مالك النادي، ستيف باريش، في أكتوبر خلال فترة التوقف الدولي، حيث أبلغه بعدم رغبته في توقيع عقد جديد مع الفريق. وأضاف أن الاتفاق تم الحفاظ عليه بسرية تامة لمدة ثلاثة أشهر بسبب جدول المباريات المزدحم.
وأكد جلاسنر أنه ومالك النادي يتمنيان الأفضل لكريستال بالاس مستقبلًا، مشددًا على أهمية توضيح القرار قبل استكمال الموسم.
ويستعد كريستال بالاس لمواجهة سندرلاند غدًا السبت ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل الفريق المركز الـ13 برصيد 28 نقطة. على صعيد آخر، يشارك كريستال بالاس هذا الموسم في دوري المؤتمر الأوروبي، ويحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط من 6 مباريات.