أوسيمين يقود هجوم نيجيريا أمام أوغندا في مواجهة حاسمة بكأس الأمم الإفريقية

نيجيريا

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

يستعد المنتخب النيجيري لخوض مباراته الثالثة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يلتقي مساء اليوم بنظيره الأوغندي في السادسة مساءً، بعد أن حسم صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

وكان المنتخب النيجيري قد حقق الفوز في مباراتيه السابقتين أمام تنزانيا وتونس، ليضمن العبور إلى دور الـ16، بينما يحتاج المنتخب الأوغندي للفوز في المباراة من أجل خطف بطاقة التأهل، إذ يحتل الفريق المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.

ويعتمد المدرب إريك شيل على التشكيل التالي لمواجهة أوغندا:

حراسة المرمى: أوزوهو

خط الدفاع: أليبيوسو – أوجبو – أوجيلومبا – أونيمايتشي

خط الوسط: باشيرو – أونيديكا – تشوكويزي – سيمون

خط الهجوم: أوناتشو – أوسيمين

وتتصدر هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب الأوغندي لضمان البقاء في المنافسة، بينما يسعى المنتخب النيجيري لتأكيد قوته والعبور بسهولة إلى الدور المقبل من البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.