أسوان تنفذ الموجة 28 وتسترد 27 ألف متر من أراضي الدولة

أسوان

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

أسوان – تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمتابعة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أطلق اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، حملة مكثفة لإزالة التعديات على أراضي الدولة ضمن المرحلة الأولى من “الموجة 28” المستمرة حتى 30 يناير الجاري.

وأكد المحافظ على التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء عبد الله جلال، مدير أمن أسوان، لضمان التنفيذ الحاسم للقرارات، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون مع أي محاولة لخلق واقع مخالف للقانون.

وفي مركز ومدينة أسوان، قاد إبراهيم سليمان، رئيس المدينة، حملات مكبرة أسفرت عن:

إزالة 3 حالات تعدٍ في المهد على مساحة 550 مترًا مربعًا.

فك شدات خشبية للمباني المخالفة والتحفظ على كافة المعدات والمضبوطات.

اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

أما في مركز ومدينة أدفو، فقد تمكنت الوحدة المحلية بقيادة زهجر سليمان من تنفيذ إزالة فورية في قرى الرديسية بحري، الرمادي بحري، والعطواني، حيث تم استرداد 27 ألف متر مربع من الأراضي، مع إحباط محاولات التعدي بالتعاون مع رؤساء القرى والأجهزة الشرطية والمعدات الثقيلة.

وشدد المحافظ: “نحن مستمرون في رصد كافة المخالفات والتعامل معها فورًا قبل تفاقمها، بهدف ترسيخ هيبة الدولة وحماية حقوق الأجيال القادمة في أراضي أملاك الدولة.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.