كتبت: نجلاء فتحي
يستعد الفنان الشاب آدم ماجد المصري، نجل النجم ماجد المصري، لدخول الساحة الغنائية لأول مرة بأغنيته الجديدة “قلبي قالي”، والمقرر طرحها عبر منصات الاستماع المختلفة ويوتيوب. ويترقب عدد كبير من متابعيه هذه الخطوة التي يعتبرونها بداية حقيقية لمسيرته الفنية.
ويضع ادم حاليًا اللمسات النهائية على مشروعه الغنائي الأول، وسبق أن كشف عن البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه على إنستجرام، معلنًا موعد طرحها في 23 ديسمبر الجاري.
وتأتي “قلبي قالي” كأول أعماله الغنائية، ومن المنتظر طرحها بطريقة الفيديو كليب، الذي شارك في إخراجه الثنائي شهاوي وميدذ، كما ظهرت فيه الموديل الشابة ملك الجلالي، وجميعهم في سن الثامنة عشرة.
وفي سياق آخر، يستعد آدم لخوض أولى تجاربه في المسرح من خلال مسرحية “دهب”، من تأليف وإخراج زازي حافظ، وبمشاركة الفنانة نيلي صادق وعدد كبير من النجوم الشباب والأطفال.