وزير المالية يؤكد زيادة مخصصات الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية مع الحفاظ على النشاط الاقتصادي

المالية

 

كتبت:نجلاء فتحي 

 

 

 

أكد أحمد كجوك، وزير المالية، خلال حوار مفتوح مع قيادات قطاع الحسابات والمديريات المالية على مستوى الجمهورية، أهمية التوازن بين الانضباط المالي ودعم النشاط الاقتصادي، مشددًا على أن هدف الوزارة الأساسي هو خدمة المواطنين.

 

 

 

ودعا الوزير جميع القيادات المالية إلى العمل بمرونة ومساندة كل جهات الدولة، مع استخدام الصلاحيات المتاحة لتسهيل تقديم الخدمات وتحسين الأداء العام. وأوضح كجوك أن روح الفريق والتطوير المستمر للأداء تعتبر مسؤولية تمتد للأجيال القادمة.

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة مخصصات الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى التركيز على التحول التكنولوجي وتنمية الموارد المحلية بكفاءة ومرونة.

 

من جانبه، شدد أحمد هريدي، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، على أن المرحلة المقبلة ستشهد تحسين الأداء وتعزيز الاستثمار في العنصر البشري، بما يضمن قدرة أفضل على تحقيق أهداف الدولة وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

أكد أحمد كجوكأهمية التوازن بين الانضباط المالي ودعم النشاط الاقتصاديخلال حوار مفتوح مع قيادات قطاع الحسابات والمديريات المالية على مستوى الجمهوريةشوفو الأخبارنجلاء فتحيوزير الماليةوزير المالية يؤكد زيادة مخصصات الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية مع الحفاظ على النشاط الاقتصادي
Comments (0)
Add Comment