وزير التموين يعلن زيادة حوافز العاملين بشركة السكر مع انطلاق موسم إنتاج القصب

 

 

كتبت/ نجلاء فتحي 

 

 

عقد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعًا موسعًا مع مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية برئاسة الدكتورة نيفين جامع، لمتابعة استعدادات بدء موسم إنتاج السكر من محصول القصب، وضمان انتظام سير العمل بالمصانع التابعة للشركة.

 

وأكد الوزير أن شركة السكر تشكل دعامة أساسية في منظومة الأمن الغذائي للدولة، نظرًا لدورها المحوري في إنتاج سلعة استراتيجية تمس حياة المواطنين مباشرة، مشددًا على أهمية دعم العاملين وتحسين بيئة عملهم تقديرًا لجهودهم الوطنية.

 

وفي إطار تعزيز حقوق العاملين، وافق مجلس الإدارة على زيادة بدل الوجبة الشهري ليصبح 1500 جنيه بدلًا من 1000 جنيه، وزيادة الأرباح والحوافز السنوية لتصبح 45 شهرًا بدلاً من 42 شهرًا، إضافة إلى زيادة الحافز لجميع العاملين بنسبة 25٪ من أساس المرتب، مع تقديم العلاج لجميع الموظفين بالمركز الطبي الرئيسي بالحوامدية. كما تقرر دراسة زيادة البدل النقدي والحافز الإضافي ومكافأة نهاية الخدمة.

 

وشدد الوزير على أهمية استمرار الاجتماعات الدورية مع ممثلي العمال لضمان التواصل الفعّال وتنفيذ الخطط التطويرية، كما تقرر عقد الجمعية العامة للشركة يوم 15 يناير لتصديق القرارات المتخذة.

حضر الاجتماع اللواء وليد أبو المجد، نائب الوزير، ومصطفى إسماعيل، نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، والمستشار عمرو السيسي، المستشار القانوني للوزير، وأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركة السكر والصناعات التكاملية.

 

 


 

الأمن الغذائيحوافز العاملينشركة السكرشوفو اخبارمحصول القصبموسم إنتاج السكرنجلاء فتحيوزير التموين المصري
Comments (0)
Add Comment