وزير الاتصالات ومحافظ الدقهلية يبحثان تعزيز جهود التحول الرقمي بالمحافظة

الاتصالات

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، لمناقشة سير تنفيذ مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة وسبل تعزيز التعاون لدعم جهود التحول الرقمي.

 

وتناول اللقاء جهود تطوير البنية التحتية الرقمية، تحسين خدمات مكاتب البريد، وتنمية القدرات الرقمية للشباب وأبناء المحافظة، بما يسهم في تحقيق التكامل بين مشروعات الدولة الرقمية وتوفير خدمات حديثة ومتطورة للمواطنين.

الدكتور عمرو طلعتداليا أيمنشوفو الأخبارلمناقشة سير تنفيذ مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة وسبل تعزيز التعاون لدعم جهود التحول الرقمي.محافظ الدقهليةمع اللواء طارق مرزوقوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتوزير الاتصالات ومحافظ الدقهلية يبحثان تعزيز جهود التحول الرقمي بالمحافظة
Comments (0)
Add Comment