كتبت ـ داليا أيمن
تقدم الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بخالص التهاني إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة اقتراب حلول العام الميلادي الجديد.
وأكد الوزير، في بيان أصدره اليوم /الأحد/، تمنياته الصادقة بأن يكون العام الجديد حافلاً بالخير والعطاء، وأن يمنح الله الرئيس موفور الصحة والتوفيق، وأن يشهد العام القادم لمصرنا الغالية مزيدًا من التقدم والاستقرار والازدهار.