وزير الأوقاف يتقدم بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد

الرئيس السيسي

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

تقدم الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بخالص التهاني إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة اقتراب حلول العام الميلادي الجديد.

وأكد الوزير، في بيان أصدره اليوم /الأحد/، تمنياته الصادقة بأن يكون العام الجديد حافلاً بالخير والعطاء، وأن يمنح الله الرئيس موفور الصحة والتوفيق، وأن يشهد العام القادم لمصرنا الغالية مزيدًا من التقدم والاستقرار والازدهار.

بخالص التهاني إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسيبمناسبة اقتراب حلول العام الميلادي الجديد. وأكدتقدم الدكتور أسامة الأزهريداليا أيمنرئيس الجمهوريةشوفو الأخباروزير الأوقافوزير الأوقاف يتقدم بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد
Comments (0)
Add Comment