وزارة الزراعة تعلن عن فتح باب المشاركة في أكبر معرض للزهور في مصر

معرض الزهور

 

 

 

كتبت: منار محمد 

 

أكد د. علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي انه اعتبارا من ٢ فبراير القادم سوف يتم فتح باب الاشتراك في معرض زهور الربيع في نسخته ال 92 والمزمع انطلاقها ابريل القادم في المتحف الزراعي بالدقي 

 

 

وقال د. علاء عزوز، إن علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وجه بتقديم كافة التسهيلات أمام العارضين لتشجيع أكبر عدد من منتجي ومصدري الزهور ونباتات الزينة للاشتراك في المعرض هذا العام بالإضافة إلى دعوة بعض الدول العربية للاشتراك أيضا في المعرض تمهيدا لأن يصبح معرضا دوليا.

 

 

 

وأضاف أن العمل يجرى على قدم وساق في المتحف الزراعي حتى يكون جاهزا لاستقبال هذا الحدث الكبير 

 

 

وكانت وزارة الزراعة قد أعلنت في وقت سابق عن اشتراك منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو ولأول مرة في تنظيم المعرض في نسخته الجديدة

Shufu Newsمنار محمدوزارة الزراعة تعلن عن فتح باب المشاركة في أكبر معرض للزهور في مصر
Comments (0)
Add Comment