نائب محافظ سوهاج يطلق المنتدى الشبابي “طريقك يبدأ من هنا” بمشاركة 300 شاب وفتاة

المنتدى الشبابي "طريقك يبدأ من هنا" شاب وفتاة

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

أطلق الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، فعاليات المنتدى الشبابي تحت شعار “طريقك يبدأ من هنا”، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للشباب، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتمكين الشباب وفتح آفاق جديدة أمامهم في مجالات التعليم والتدريب وريادة الأعمال.

المنتدى، الذي أقيم بنادي المحليات بمشاركة نحو 300 شاب وفتاة من أبناء سوهاج، شهد حضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية، من بينهم الدكتور أكرم عاشور مدير عام مستشفى الصحة النفسية، والدكتورة حنان محسن مدير قصر ثقافة الطفل، والدكتورة أسماء حجازي أمين عام حزب المحافظين، إلى جانب مسؤولي مديرية الشباب والرياضة.

 

بدأت الفعاليات بعزف السلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها انطلاق جلسات المنتدى التي أتاحت للشباب فرصة طرح رؤيتهم وأفكارهم بشأن القضايا التنموية والخدمية بالمحافظة. وأكد نائب المحافظ أن جميع المقترحات سيتم دراستها بعناية والعمل على تفعيل ما هو قابل للتنفيذ منها لخدمة المجتمع المحلي.

وأعرب المشاركون من الشباب عن سعادتهم بهذه المبادرة التي منحتهم مساحة للتواصل المباشر مع المسؤولين، مشيرين إلى رغبتهم في المشاركة الفاعلة بما يساهم في نهضة سوهاج.

 

وفي ختام كلمته، شدد الدكتور محمد عبد الهادي على أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي حريصة على إعداد جيل جديد قادر على تولي المناصب القيادية، ودفع مسيرة التنمية الشاملة بالمحافظة والدولة.

Shufu Newsداليا أيمننائب محافظ سوهاج يطلق المنتدى الشبابي "طريقك يبدأ من هنا" بمشاركة 300 شاب وفتاة
Comments (0)
Add Comment