بقلم دعاء ايمن
أدّى الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، صلاة الجمعة بمسجد العارف بالله، وسط مشاركة عدد من القيادات التنفيذية وجموع من أهالي المنطقة، في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين.
وعقب انتهاء الصلاة، عقد نائب المحافظ لقاءً مع عدد من المصلين، استمع خلاله إلى مطالبهم وشكاواهم، مؤكدًا اهتمام المحافظة بتلبية احتياجات المواطنين والعمل على حل المشكلات التي تمس حياتهم اليومية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة بالمراكز والقرى.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الجولات الميدانية التي يجريها نائب محافظ سوهاج لمتابعة الأوضاع الخدمية على أرض الواقع، وتعزيز قنوات التواصل مع المواطنين، دعمًا لجهود التنمية الشاملة بالمحافظة.