كتب طه فتحى
عقد معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم على استاد الكلية الحربية، وذلك في إطار التحضير لمواجهة إنبي المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وخلال الجلسة، شدد المدير الفني على أهمية المباراة، مؤكدًا ضرورة التركيز الكامل داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة في ظل المنافسة القوية على صدارة جدول الترتيب.
وأعرب معتمد جمال عن ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق الهدف المطلوب، مشيرًا إلى أهمية الالتزام بالتعليمات الفنية وتنفيذ الأدوار المحددة لكل لاعب داخل الملعب، حيث شرح بعض الجوانب التكتيكية التي سيتم تطبيقها خلال التدريبات.
ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق إنبي يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، في مواجهة مرتقبة ضمن الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لحسم لقب الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأبيض لتعزيز موقعه في الصدارة.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، مما يزيد من أهمية المواجهة المقبلة في مشوار المنافسة على اللقب.