مصر وإيران تبحثان تعزيز التعاون الثنائي وتطورات الملف النووي هاتفيًا

مصر

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الإيراني عباس عراقجي، تناول خلاله سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وإيران.

 

وأكد الوزيران خلال المكالمة على أهمية استمرار اللقاءات والتشاور المنتظم بين البلدين، مع التركيز على القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون بما يخدم المصالح الوطنية لكل طرف. كما تم التطرق إلى تطورات الملف النووي الإيراني في سياق الحوار البناء بين القاهرة وطهران.

أجرى الدكتور بدر عبد العاطياتصالًا هاتفيًا مع نظيره الإيراني عباس عراقجيتناول خلاله سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصرداليا أيمنشوفو الأخبارمصر وإيران تبحثان تعزيز التعاون الثنائي وتطورات الملف النووي هاتفيًاوزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج
Comments (0)
Add Comment