كتبت/ نجلاء فتحى
تعلن السفارة الأمريكية بالقاهرة عن إطلاق مزاد علني إلكتروني لبيع عدد من السيارات المستعملة التابعة لها، وذلك اعتبارًا من الأول من فبراير المقبل، ويشمل المزاد عدة لوطات متنوعة من سيارات الركوب الملاكي، إلى جانب حافلات ميكروباص مخصصة لنقل الركاب.
ووفقًا لإعلان السفارة، يُقام المزاد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة الأمريكية، حيث يبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الأول من فبراير، ويستمر حتى الساعة الرابعة عصر يوم الرابع من الشهر
نفسه.
وأوضحت السفارة أن المشاركة في المزاد تتطلب التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني، مع ضرورة الاطلاع على جميع الشروط والأحكام المنظمة لعملية المزايدة قبل بدايتها.
وأضافت أن الراغبين في معاينة السيارات المطروحة للبيع يمكنهم ذلك يوم الأول من فبراير، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، وذلك بمخزن السفارة الأمريكية في منطقة زهراء المعادي، أمام نادي وادي دجلة.