محمد حمدي يغادر ألمانيا بعد نجاح جراحة الرباط الصليبي ويعود للقاهرة

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

غادر محمد حمدي، الظهير الأيسر لنادي بيراميدز ومنتخب مصر، مدينة ميونيخ الألمانية متجهًا إلى القاهرة، بعد نجاح العملية الجراحية للرباط الصليبي التي أجرِيَت خلال الأيام الماضية.

وكان اللاعب قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال مواجهة منتخب مصر أمام بنين في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب.

ويستأنف محمد حمدي برنامج علاجه الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي بيراميدز فور وصوله للقاهرة، على أن يحصل في البداية على فترة راحة للاطمئنان على حالته، قبل أن يبدأ برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي تمهيدًا للعودة التدريجية للملاعب.

 

التأهيل الرياضيالرباط الصليبيالعلاج الطبيعيالعودة للملاعببيراميدزجراحة ناجحةشوفو الأخباركأس الأمم الإفريقيةمحمد حمديمنتخب مصرنجلاء فتحي
Comments (0)
Add Comment