كتبت/ نجلاء فتحي
استمع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، لطلبات وشكاوى المواطنين بالمركز التكنولوجي الرئيسي بديوان عام المحافظة، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتخفيف معاناته تأتي على رأس الأولويات، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية.
وتفقد المحافظ صالة تقديم الخدمة والتقى بالمواطنين، ووجه بسرعة فحص الشكاوى واتخاذ القرارات اللازمة فورًا بما يحفظ حقوق الأهالي ويوفر عليهم الوقت والجهد.
وأكد المحافظ أن المراكز التكنولوجية تمثل حلقة الوصل الحقيقية بين المواطن والجهاز التنفيذي، مشددًا على حسن المعاملة والالتزام بالقانون وتقديم خدمة لائقة تليق بالمواطن المصري، مشيرًا إلى أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تضع المواطن في قلب التنمية من خلال مشروعات غير مسبوقة، وعلى رأسها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».
وأضاف المحافظ: «سعادتي الحقيقية في رؤية فرحة الناس.. نحن هنا من أجلكم، نستمع إليكم ونعمل لخدمتكم، وكل مشروع على أرض كفر الشيخ يهدف لتحسين حياة الأهالي الذين يستحقون الأفضل دائمًا».
وأعرب المواطنون عن تقديرهم لحرص المحافظ على التواصل المباشر معهم، مؤكدين أن وجوده بينهم يعكس اهتمامًا حقيقيًا بمشكلاتهم ويجسد سياسة الدولة في جعل المواطن محور التنمية.