محافظ قنا يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة الإسراء والمعراج: دعوات بالخير والأمن لمصر والأمة الإسلامية”

 

كتبت ـ داليا أيمن

 

بعث الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، متمنيًا له دوام الصحة والعافية، ولشعب مصر والأمة الإسلامية الخير واليمن والبركات.

تهنئة من قلب قنا للقيادة الرشيدة

وأوضح محافظ قنا في نص البرقية اعتزازه وفخره بهذه المناسبة، قائلاً: “يشرفني أن أرفع لفخامتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا، أصدق التمنيات وأسمى التهاني بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصرنا الحبيبة وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحقق لمصر وشعبها المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة.”

دعوات بالأمن والاستقرار

وأضاف المحافظ: “نسأل الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والرفعة، وأن يبارك في جهود الدولة لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في بناء الدولة العصرية التي نطمح إليها جميعًا.”

تهنئة للقيادات المصرية

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة إلى عدد من القيادات والشخصيات العامة، من بينهم:

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب

فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

المستشار عصام الدين فريد، رئيس مجلس الشيوخ

الدكتور أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف

الدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية

ختام بالدعاء لمصر

واختتم محافظ قنا برقياته بالدعاء إلى الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار، وأن يعيد هذه المناسبة العطرة على جميع المصريين والأمة الإسلامية بالسلام والخير.

شوفو الاخبار
Comments (0)
Add Comment