محافظ سوهاج يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد 2026

سوهاج

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

بعث اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2026.

وذكر المحافظ في نص البرقية: “بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، أعاده الله عليكم وعلى الشعب المصري بالخير والبركات. داعيًا المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار تحت قيادتكم، وأن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق”.

برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسيبعث اللواء دكتور عبد الفتاح سراجبمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2026. وذكر المحافظداليا أيمنرئيس الجمهوريةشوفو الأخبارمحافظ سوهاجمحافظ سوهاج يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد 2026
Comments (0)
Add Comment