محافظ سوهاج يبعث التهاني لرئيس الوزراء بمناسبة العام الميلادي الجديد 2026

سوهاج

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

بعث اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2026.

وقال المحافظ في نص البرقية: “بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده عليكم وعلى الشعب المصري بالخير والبركات، وأن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري من تقدم ورقي وازدهار، وأن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها تحت القيادة الوطنية الصادقة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مع تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق”.

وأشار المحافظ إلى أنه أرسل برقيات مماثلة للوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة، داعيًا الله أن ينعم على مصر بمزيد من الأمن والاستقرار في العام الجديد.

برقية تهنئة إلى السيد الدكتور مصطفى مدبوليبعث اللواء دكتور عبد الفتاح سراجبمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2026.داليا أيمنرئيس مجلس الوزراءشوفو الأخبارمحافظ سوهاجمحافظ سوهاج يبعث التهاني لرئيس الوزراء بمناسبة العام الميلادي الجديد 2026
Comments (0)
Add Comment