محافظ دمياط يشرف على أعمال شفط مياه الأمطار ورفع درجة الاستعداد بالمحافظة

دمياط

 

 

كتبت نجلاء فتحي 

تابع الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط خلال الفترة المسائية لرفع وشفط تجمعات مياه الأمطار التي تشهدها المحافظة نتيجة الموجة الجوية الحالية.

 

وقامت الوحدة المحلية، برئاسة سمير عتريس، بالدفع بالمعدات وسيارات الشفط وفرق التشغيل والصيانة للعمل بشكل مستمر في مختلف مناطق مدينة دمياط، وشط جريبة، وعدد من الأحياء، لضمان عدم تراكم المياه أو إعاقة الحركة المرورية وسير المواطنين.

 

كما أكد المحافظ استمرار رفع درجة الاستعداد والتأهب بكافة الأجهزة التنفيذية لحين استقرار الأحوال الجوية، مع متابعة مستمرة للموقف على مدار الساعة لضمان سرعة التعامل مع أي تجمعات جديدة لمياه الأمطار.

تابع الدكتور أيمن الشهابيجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط خلال الفترة المسائية لرفع وشفط تجمعات مياه الأمطار التي تشهدها المحافظة نتيجةشوفو الأخبارمحافظ دمياطمحافظ دمياط يشرف على أعمال شفط مياه الأمطار ورفع درجة الاستعداد بالمحافظةنجلاء فتحي
Comments (0)
Add Comment