محافظ بورسعيد يشدد على استمرار حملات إزالة الإشغالات لإعادة الانضباط بالشوارع

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حملاتها المكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحيي العرب والمناخ، بهدف استعادة الانضباط وتحسين حركة المرور بالمناطق الحيوية.

وشملت حملة حي العرب، تحت إشراف المهندس وليد الدعدع رئيس الحي، عدداً من الشوارع الرئيسية مثل شارع شهداء القنال (الروضة)، شارع القليوبية، شارع الغوري، شارع أبو الحسن، وشارع الثلاثيني. وأسفرت الحملة عن إزالة فرشات وباعة جائلين وحواجز حديدية وخشبية تعيق حركة المركبات والمشاة، بالإضافة إلى غلق محلات الخردة بالمنطقة، ومصادرة المخالفات وتحرير محاضر للمتجاوزين مع توجيه إنذارات مشددة بعدم التعدي على حرم الطريق.

وفي حي المناخ، أشرفت الأستاذة شيماء العزبي رئيس الحي على حملة مماثلة بشارع العبور، بمشاركة شرطة المرافق برئاسة العميد شادي محروس، حيث تم إزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة، والتحفظ على 15 بنك خشبي، 4 استاندات حديدية، و7 شمسيات، فضلاً عن إزالة وصلات الكهرباء العشوائية، والتنبيه على المخالفين بعدم تكرار المخالفات.

وأكدت المحافظة أن الحملات ستستمر يوميًا للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وحماية حقوق المارة، وضمان السيولة المرورية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

السيولة المروريةالمظهر الحضاريتحسين جودة الحياةحماية المارةحملات إزالة الإشغالاتحي العربحي المناخداليا أيمنشوفو الأخبارمحافظ بورسعيدمخالفات البناءمخالفات مرورية
Comments (0)
Add Comment