كتبت ـ داليا أيمن
أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن الحملات المكثفة لإزالة الأكشاك غير المرخصة في جميع أحياء العاصمة تأتي في إطار جهود المحافظة لإعادة الانضباط وتحسين الشكل الحضاري للشوارع.
وأشار المحافظ إلى أنه تم حتى الآن إزالة نحو ٦٠ كشكًا مخالفًا، مشددًا على أن الحملات ستستمر بشكل دوري للتصدي لجميع التعديات على حرم الطريق ورفع الإشغالات، بما يضمن استعادة حقوق المشاة وتحقيق المظهر الحضاري المرجو للعاصمة.