مجلس الأهلي يكرم سيدات الطائرة بعد موسم تاريخي والتتويج بلقب إفريقيا

 

 

 

 

كتب طه فتحى 

 

 أقام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، احتفالية لتكريم لاعبات فريق الكرة الطائرة سيدات والجهازين الفني والإداري، بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي.

 

وشهد الفريق موسمًا استثنائيًا توج خلاله بخمس بطولات هي: دوري المرتبط، وكأس السوبر، ودوري السوبر، وكأس مصر، وبطولة إفريقيا، إلى جانب التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

 

وحضر مراسم التكريم عدد من أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب المدير التنفيذي للنادي ومدير النشاط الرياضي، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، في احتفالية شهدت حضورًا رسميًا مميزًا.

 

وتضمنت الفعاليات عرض فيلم تسجيلي يلخص مشوار الفريق خلال الموسم، مع التقاط صور تذكارية للاعبات والجهاز الفني في ختام الحفل.

وأشاد رئيس النادي محمود الخطيب بالإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق، مؤكدًا أن ما تحقق يمثل مصدر فخر كبير للنادي، مع التشديد على أهمية الاستمرار في حصد البطولات خلال المرحلة المقبلة.

كما وجه الشكر لاتحاد الكرة الطائرة على التعاون في تنظيم البطولات، فيما أكد رئيس الاتحاد أن الأهلي قدم نموذجًا متميزًا في التنظيم والمنافسة، وأن الفريق نجح في تحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى سجل النادي.

 

 

أخبار الأهلي اليومالأهليالرياضة المصريةالكرة الطائرةبطولات الأهليبطولة إفريقيا للكرة الطائرةتتويج الأهلي بالبطولاتسيدات طائرة الأهليكأس العالم للأنديةمحمود الخطيب
Comments (0)
Add Comment