كتبت ليلى إمام
روج الفنان حسين الجسمي لألبومه الغنائي الجديد بطريقة مميزة، موضحاً خطة إصداره بشكل متدرّج على مراحل، حيث يصدر كل أسبوع أغنيتين من أغاني الألبوم.
حيث نشر حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بوستر الألبوم، وعلّق قائلًا: هذا الصيف، كل أسبوع حكايتين، برؤية فنية مختلفة، أقدّم أول ألبوم يُروى على مراحل، نبدأه بإذن الله بأول أغنيتين في 14 يوليو، ممتن لمحبتكم وثقتكم، وترقبوا الباقي.
يذكر أن حسين الجسمي طرح مؤخرًا أغنية فستانك الأبيض، من توقيع الشاعر أمير طعيمة، ألحان هشام جمال وتوزيع مادي، أدّاها الفنان والمنتج هشام جمال في حفل زفافه بنفسه لعروسه فور تسلُّمها من والدها الفنان أحمد زاهر.