كلب ضال يعقر 4 أطفال بقرية الكولة في سوهاج ونقلهم إلى مستشفى أخميم

حادث

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

شهدت قرية الكولة التابعة لمركز سوهاج حادثًا مؤسفًا، بعدما تعرض أربعة أطفال لعقر كلب ضال، ما أسفر عن إصابتهم بجروح متفرقة في أنحاء متفرقة من أجسادهم، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى أخميم لتلقي الإسعافات اللازمة والأمصال الوقائية.

وكان اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مستشفى أخميم بوصول الأطفال الأربعة مصابين بعقر كلب، حيث جرى التعامل الطبي مع الحالات وفق البروتوكولات المعتمدة، مع إعطائهم الأمصال اللازمة والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وعلى إثر البلاغ، انتقل المقدم إبراهيم صقر، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، برفقة القوة المعاونة، وبالفحص تبين أن المصابين هم:

عبدالله ه. ر، عمره سنتان وشهر

رودينا م. م، عمرها سنة و7 أشهر

هاجر أ.، عمرها 9 سنوات

إبراهيم أ.، عمره سنة و7 أشهر

وجميعهم من أبناء قرية الكولة بدائرة مركز سوهاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، مع استمرار المتابعة الطبية للحالات للاطمئنان على استقرارهم وعدم حدوث أي مضاعفات.

داليا أيمنشوفو الأخباركلب ضال يعقر 4 أطفال بقرية الكولة في سوهاج ونقلهم إلى مستشفى أخميم
Comments (0)
Add Comment