قضية مروعة في قنا: إحالة موظفة وعشيقها للمفتي بعد قتل الزوج وترك جثته 20 يومًا

المحكمة

 

 

بقلم دعاء أيمن 

 

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي بمحافظة قنا، أوراق موظفة وعشيقها إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي بشأن إعدامهما، بعد اتهامهما بقتل زوج الموظفة وترك جثته داخل شقة مستأجرة بمركز أبوتشت لمدة 20 يومًا حتى وصلت إلى حالة تعفن شديد.

وتعود أحداث الواقعة إلى نهاية ديسمبر 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالعثور على جثة عامل داخل شقة سكنية، تحمل آثار طعن وذبح متعددة. وأظهرت التحريات أن الجثة تخص حازم ح.، 39 عامًا، من الغردقة.

وأوضحت التحقيقات أن وراء الجريمة زوجة المجني عليه، هدى ع.، 38 عامًا، موظفة بالتربية والتعليم، وزميلها وائل أ.، 38 عامًا، موظف، حيث اتفقا على قتل الزوج بسبب علاقة عاطفية تربط المتهمة بعشيقها.

وذكرت التحقيقات أن المتهمة أوهمت زوجها بوجود خلافات مع زميلها في العمل، ودعته للشقة لإنهاء المشكلة، قبل أن يقوموا بقتله طعنًا وذبحًا، وإلقاء مادة حارقة على وجهه. وقد تُركت الجثة داخل الشقة لمدة 20 يومًا حتى لاحظ الجيران الرائحة الكريهة وأبلغوا الشرطة، ليتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت.

حددت المحكمة جلسة 2 فبراير المقبل للنطق بالحكم بعد استشارة المفتي الشرعي حول تنفيذ عقوبة الإعدام بحق المتهمين.

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي بمحافظة قناأوراق موظفة وعشيقها إلى فضيلة المفتيبعد اتهامهما بقتل زوج الموظفة وترك جثته داخل شقة مستأجرة بمركز أبوتشت لمدة 20دعاء أيمنشوفو الأخبارقضية مروعة في قنا: إحالة موظفة وعشيقها للمفتي بعد قتل الزوج وترك جثته 20 يومًالأخذ الرأي الشرعي بشأن إعدامهما
Comments (0)
Add Comment