في لفتة إنسانية.. وكيل صحة الدقهلية يكرم طالبًا من ذوي الهمم ووالدته أخصائية التمريض

الدكتور حمودة الجزار

 

 

بقلم دعاء أيمن 

 

استقبل الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الطالب أحمد محمود عبد العزيز، البالغ من العمر 11 عامًا، بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بالمنصورة، تقديرًا لتفوقه وإصراره على النجاح رغم كونه من ذوي الهمم.

وخلال اللقاء، كرّم وكيل الوزارة الطالب وقدم له هدية تذكارية، كما سلّم شهادة تقدير لوالدته السيدة أسماء شرف، أخصائية التمريض ومشرفة العلاج الطبيعي بمستشفى صدر المنصورة، اعترافًا بتميزها في أداء مهامها وقدرتها على التوفيق بين مسؤولياتها المهنية والأسرية. وحضر التكريم الدكتور محمد السعيد، مدير مستشفى صدر المنصورة، الذي أشاد بتفاني السيدة أسماء شرف، واصفًا إياها بأنها نموذج مشرف وقدوة للعاملين في القطاع الصحي.

واستغل وكيل الوزارة اللقاء لتبادل الحديث مع الطالب، والاستماع إلى طموحاته وأحلامه، مؤكدًا دعمه الكامل له، وأن مكتبه مفتوح دائمًا لاستقبال والدته في أي وقت، في إطار نهج إنساني يضع العاملين وأسرهم في صدارة الاهتمام.

وأكد الدكتور حمودة الجزار أن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولي اهتمامًا خاصًا بذوي الهمم، وتسعى إلى دمجهم بشكل كامل في المجتمع، مشددًا على استمرار مديرية الصحة بالدقهلية في دعم النماذج الملهمة ورعايتها.

استقبل الدكتور حمودة الجزارالبالغ من العمر 11 عامًاالدكتور حمودة الجزارالطالب أحمد محمود عبد العزيزبمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بالمنصورةتقديرًا لتفوقه وإصراره على النجاح رغم كونه من ذوي الهممدعاء أيمنشوفو الأخبارفي لفتة إنسانية.. وكيل صحة الدقهلية يكرم طالبًا من ذوي الهمم ووالدته أخصائية التمريضوكيل وزارة الصحة بالدقهلية
Comments (0)
Add Comment