فوز رجال يد الأهلى على جى إس كيه الكونغولى 29 – 19 فى بطولة أفريقيا

الأهلي

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

 

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي على نظيره جى إس كيه الكونغولي بنتيجة 29-19، في ثالث مواجهاته ببطولة أفريقيا للأندية، المحدد لها الفترة من 11 وحتى 20 أكتوبر الجاري بالمغرب.

 

ونجح الأهلى فى مواصلة سلسلة الفوز بعد التفوق فى ضربة البداية على ميكيلى الإثيبوبى 41-11 قبل الفوز على رد ستار الإيفوارى 29-12 أمس.

 

وتضم مجموعة الأهلى كلا من، رد ستار الإيفواري، وجى إس كيه الكونغولى، وميكيلي 70 HC الإثيوبي، فيما اعتذر الزمالك عن المشاركة.

Shufu Newsشوفو الأخبارفوز رجال يد الأهلى على جى إس كيه الكونغولى 29 - 19 فى بطولة أفريقياليلى إمام
Comments (0)
Add Comment