فلفل حارس يد الزمالك يعلن انتهاء مشواره مع الفريق

 

كتب طه فتحى 

 

 

أعلن فلفل، حارس مرمى فريق كرة اليد بنادي الزمالك، انتهاء مسيرته مع الفريق، في خطوة مفاجئة للجماهير والمتابعين.

 

وجاء إعلان اللاعب ليضع حدًا لفترة من العطاء داخل صفوف الفريق، حيث شارك خلال المواسم الماضية في العديد من البطولات المحلية والقارية، وقدم خلالها مستويات مميزة في مركز حراسة المرمى.

 

ولم يكشف اللاعب عن وجهته المقبلة حتى الآن، مكتفيًا بتوجيه رسالة وداع للنادي وزملائه، معربًا عن امتنانه للفترة التي قضاها داخل القلعة البيضاء.

 

ومن المنتظر أن يفتح رحيله باب البحث داخل الجهاز الفني للزمالك عن بديل لتعويض مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الاستحقاقات المقبلة.

 

 

#أخبار الرياضة المصرية#أخبار الزمالكالدوري المصري لكرة اليدانتقالات كرة اليدانتهاء مسيرة لاعب الزمالكحراس مرمى الزمالكرحيل فلفلشوفوا الأخبارطه فتحيفريق يد الزمالكفلفل حارس الزمالككرة اليد الزمالكيد الزمالك
Comments (0)
Add Comment