كتبت/ نجلاء فتحى
شهدت بعثة الأهلي المتجهة إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا غيابًا مفاجئًا للاعب وسط الفريق إمام عاشور، الذي لم يسافر مع الفريق دون إخطار الإدارة أو الجهاز الفني.
وذكر مصدر داخل النادي أن محاولات التواصل مع اللاعب خلال الساعات الماضية لم تكلل بالنجاح، حيث كانت هواتفه مغلقة، ومن المتوقع أن تتضح الأسباب خلال الأيام المقبلة.
وغادرت بعثة الأهلي صباح الخميس برئاسة محمد الدماطي، بعد خوض الفريق مرانه الأخير مساء الأربعاء على ملعب مختار التتش، حيث ركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء الدفاعية والتحضير لمواجهة الضغط الهجومي للفريق التنزاني على ملعبه ووسط جماهيره.
وشهدت قائمة الفريق في تنزانيا لأول مرة انضمام الثنائي الجديد المغربي يوسف بلعمري وعمرو الجزار، بينما عاد محمد شريف بعد غيابه، وغاب جراديشار الذي يستعد للرحيل إلى الدوري المجري على سبيل الإعارة.
قائمة الأهلي في تنزانيا:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء
الدفاع: محمد هاني، أحمد عيد، ياسر إبراهيم، عمرو الجزار، ياسين مرعي، أحمد رمضان بيكهام، يوسف بلعمري، محمد شكري
وسط الملعب: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد علي بن رمضان، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمود حسن تريزيجيه
الهجوم: محمد شريف، مروان عثمان
وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة الرابعة من دور المجموعات السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.